الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تعاون بين "تنشيط السياحة" و"لوكشري تورز" لترويج سياحة مصر فى أوروبا

تعاون بين -تنشيط السياحة- و-لوكشري تورز- لترويج سياحة مصر فى أوروبا
عدد : 07-2020
عقد مسؤولو الهيئة العامة لتنشيط السياحة المصرية ، اجتماع موسع مع المدير العام لمجموعة لوكشوري تور الهولندية عبدالله أبو الزين ، بحضور ماجد ابوسديرة رئيس قطاع السياحة الدولية في وزارة السياحة ، لعرض وجهات النظر المشتركة للترويج للمقاصد السياحية المصرية داخل دول الاتحاد الأوروبى .

قال عبدالله أبو الزين ، أنه تم التنسيق مع هيئة تنشيط السياحة المصرية للعمل على ترويج المقصد المصري فى عدة دول بالاتحاد الأوروبي لترسيخ الصورة الذهنية حول ما يتمتع به المنتج السياحي المصري .

كما أشار أبو الزين الى مساندة القطاع السياحي المصري من خلال المعارض الدولية داخل الاتحاد الأوروبي وتسليط الضوء لإعادة تفعيل مصر كواجهة سياحية تاريخية مفضلة لأوروبا .

أضاف أن الهيئة أوصت بالتعامل مع الشركات السياحية المصرية ، المدرجة وفقا للقانون المصري تحت مظلة وزارة السياحة المصرية ، وتخضع لإشراف الوزارة ليكون هناك مصداقية .كما أوضح أن الفترة القادمة ستشهد ترويجا سياحيا مشتركا بالتنسيق مع الهيئة لجعل مصر واجهة موصى بها سياحيا على المستوى الأوروبي .

ولفت أن الوزارة ستقدم كافة سبل الدعم الممكن لرفع مستوى وإنجاح التعاون ليكون لها نتائج فعالة على أعلى المستويات ، وسيتم الاطلاع على المعارض و المؤتمرات الدولية للمشاركة فيها .

كما أعرب مدير الشركة أنه فى صدد تسخير كافة المواقع الالكترونية و منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بشركاته لترويج المقصد المصري .

أضاف ماجد ابو سديرة رئيس قطاع السياحة الدولية أهمية السوق المصرية لما تتمتع به من منتجات سياحية فريدة ، بالإضافة إلى التزام الفنادق العاملة الحاصلة على شهادة السلامة الصحية بالإجراءات الوقائية.

نصح ابوسديرة بالتعامل مع الشركات السياحية المصرية ، وشركات الطيران الوطنية، لتسيير رحلات مباشرة ، بين هولندا و المقاصد السياحية .

من جانبه اقترح عبدالله أبو الزين استعداده لفتح شركة هولندية فى مصر بكوادر مصرية تحت قانون السياحة المصري و بمقاييس الجودة الأوروبية و تعتبر هذه المبادرة الجريئة هي الأولى من نوعها على المستوى الأوروبي خاصة في هذه الفترة التي تعتبر من الفترات الصعبة التي يمر بها القطاع السياحة و الطيران في العالم .