الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بنك مصر يرفع حصته في سي أي كابيتال القابضة إلى 24.7%

بنك مصر يرفع حصته في سي أي كابيتال القابضة إلى 24.7%
عدد : 08-2020
أعلن بنك مصر استحواذه علي حصة استراتيجية من رأس مال شركة سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، بهدف تعزيز وجوده في مجال أنشطة الخدمات المالية غير المصرفية.

وقال البنك في بيان منذ قليل، أنه أتم عملية الاستحواذ على 9% من أسهم شركة سي أي كابييتال القابضة للاستثمارات المالية، وبذلك ترتفع حصة بنك مصر الإجمالية في رأس مال الشركة إلى 24.70%.

وتقدم شركة سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، مجموعة من الحلول المالية غير المصرفية التي تلبي احتياجات مجموعة كبيرة من العملاء، وبهذا الاستحواذ يصبح بنك مصر أكبر مساهم في الشركة.

وقال محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر: يسعدنا الوصول لهذه المساهمة الاستراتيجية في رأس مال شركة سي أي كابيتال القابضة نظراً لريادتها في مجال بنوك الاستثمار، الوساطة في الأوراق المالية، ومجال البحوث، إدارة الأصول، أمناء الحفظ، التأجيرالتمويلي، والتمويل متناهي الصغر.

وتابع: هذه الخطوة هي خطوة أخرى في استراتيجيتنا لتطوير اعمال الخدمات المالية غير المصرفية والتي تمكننا من تلبية الاحتياجاتالتمويلية لعملائنا، ونحن على ثقة تامة أن شراكتنا مع شركة سي أي كابيتال القابضة وفريق إدارتها ستدعم النمو المستقبلي وتعظيم القيمة لكافة الأطراف.