الجمعة, 19 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

«العناني» وأمين «السياحة العالمية» يلتقيان ممثلي القطاع السياحي الخاص

«العناني» وأمين «السياحة العالمية» يلتقيان ممثلي القطاع السياحي الخاص
عدد : 08-2020
التقى الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، وزوراب بولوليكاشفيلي، الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، مساء أمس، أحمد الوصيف، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحة، ورؤساء الغرف السياحية الخمس، وبعض جمعيات المستثمرين السياحيين؛ لمناقشة عدد من الموضوعات التي ستساهم في دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر والترويج السياحي لها.

وأكد الأمين العام للمنظمة استعداد المنظمة الكامل للدعم المستمر إلى مصر؛ لعودة معدلات الحركة السياحية الوافدة إليها إلى سابق عهدها، قبل أزمة فيروس كورونا المستجد، معربًا عن استمتاعه وسعادته بزيارته لمصر وخاصة في ظل جدية الإجراءات الاحترازية المطبقة بالفنادق والتي شاهدها على أرض الواقع خلال هذه الزيارة.

وأعرب عن رغبته في زيارة مصر قريبًا لقضاء إجازته مع عائلته على شواطئ مدينة الغردقة الخلابة.

وعقب الاجتماع، نظمت وزارة السياحة والآثار، عشاء بالمتحف المصري بالتحرير، على شرف زيارة الأمين العام للمنظمة والوفد المرافق له، حضره الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، والأستاذ أسامة هيكل، وزير الدولة للاعلام، وعدد من سفراء الدول العربية والاجنبية المختلفة.

وخلال الحفل، قام الدكتور خالد العناني، والأمين العام للمنظمة والوزراء، بجولة داخل المتحف، زاروا خلالها قاعات المتحف المختلفة والتي من بينها قاعة الملك توت عنخ آمون.

وقدم وزير السياحة والآثار، هدية تذكارية للأمين العام للمنظمة.

جدير بالذكر أن زيارة الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية الحالية إلى مصر جاءت بدعوة رسمية من الدكتور خالد العناني، وهي أول زيارة له خارج أوروبا بعد أزمة فيروس كورونا المستجد واستئناف السفر والطيران في إسبانيا.