الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة والآثار يبحث مع لجنة تسيير أعمال المرشدين السياحيين مستقبل النقابة

وزير السياحة والآثار يبحث مع لجنة تسيير أعمال المرشدين السياحيين مستقبل النقابة
عدد : 10-2020
استقبل الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، السيد سمير محمد عبد الوهاب رئيس لجنة تسيير أعمال النقابة العامة للمرشدين السياحيين، وذلك في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على التواصل مع المرشدين السياحيين وكافة العاملين في القطاع السياحي.

وقد حضر اللقاء الدكتور مجدي شلبي رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين بالوزارة.

وخلال اللقاء، قام رئيس اللجنة بعرض رؤية اللجنة لدعم المرشدين السياحيين، بما يساهم في الحفاظ على مقدرات النقابة والعمل على مساندة المرشدين السياحيين لأداء عملهم في يسر.

وقد وجه الدكتور خالد العناني، رئيس اللجنة بالتنسيق الكامل مع قطاع الشركات والمرشدين السياحيين في كافة الخطوات التي من شأنها المساهمة في دعم المرشدين السياحيين لحسن أداء عملهم حفاظاً عليهم باعتبارهم سفراء الدولة في الداخل والخارج.

جدير بالذكر أن لجنة تسيير أعمال نقابة المرشدين السياحيين كانت قد تسلمت مقر النقابة بكافة محتوياته ومستنداته لمباشرة أعمالها وتصريف شئونها، وذلك تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الادارى الصادر في أواخر شهر سبتمبر الماضي، ببطلان قرار إعلان نتيجة انتخابات النقابة العامة للمرشدين السياحيين بإعتباره كأن لم يكن، وصدور قرار وزارة السياحة و الآثار بتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير أعمال النقابة، لمدة ستة أشهر أو لحين انتخاب مجلس النقابة الجديد أى التاريخين أقرب.