الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

"لا للتحرش" من أجل تحقيق السلام مع النفس ووقف العنف

-لا للتحرش- من أجل تحقيق السلام مع النفس ووقف العنف
عدد : 10-2020
أطلق الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحضور ريتشارد ديكتس منسق صندوق الامم المتحدة للسكان والأستاذة منال عيد مسؤول الشباب بصندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA، والأستاذ محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج مبادرة "لا للتحرش".

أكد وزير الشباب والرياضة أن ظاهرة التحرش والعنف ضد المرأة ظاهرة عالمية ولكنها فى مصر لاتحتل نسب عالية مقارنة بباقى الدول ولا يخفى على أحد اهتمام الرئيس والقيادة بالمرأة عندما خرج للاعتذار عن ما حدث من عنف لاحد السيدات.

ومن جانبه أكد ريتشارد ديكتس أنه منبهر بكيفية الربط بين الرياضة عامة والكيك بوكسينج خاصة مع توعية الفتيات ضد التحرش والعنف، قائلا أنه ليس من حق أى فرد أن يستخدم العنف ضد السيدات.

وأضاف ريتشارد خلال مؤتمر تدشين مبادرة لا للتحرش أن المبادرة وهذا البرنامج يعلم الناس كيفية السلام مع النفس وعدم استخدام العنف مع الآخرين.

ومن جانبها قالت منال عيد مدير برامج الشباب بصندوق الأمم المتحدة للسكان أن دور الإدارة فى صندوق الأمم المتحدة ليس التوعية فى أمور الصحة والإنجاب بل التوعية فى الدفاع عن النفس خاصة التحرش، حيث ستقوم هذه المبادرة بتعليم الفتيات حماية نفسها باستخدام مهارات رياضية حتى تختفي الظاهرة من المجتمع.