الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

تكتل المكاتب السياحية في ألمانيا يقدم خطة للخروج من أزمة كورونا

تكتل المكاتب السياحية في ألمانيا يقدم خطة للخروج من أزمة كورونا
عدد : 11-2020
أعلن توماس بوزل رئيس تكتل المكاتب السياحية في ألمانيا QTA عن خطة لمستقبل تحالف التعاون بين وكالات السفر. تقوم على إدخال الاتفاقات الجماعية وأنظمة القنوات المتعددة، ومن المقرر إجراء حملة إعلامية حول هذه الموضوعات في بداية نوفمبر استعدادًا لإعادة التشغيل.

ويوضح بوزل قائلاً: “لا تزال هناك نهاية تلوح في الأفق لتأثيرات الوباء، ومع ذلك فإننا ندعو الشركاء في وكالات السفر لدينا إلى المثابرة والاستثمار في المستقبل في الوقت الحالي. إن تعاون التكتل يدعم شركائها من وكالات السفر مع مخطط لمؤسسات اقتصادية جديدة، والتي تتكون من اتفاقياتنا الجماعية المبتكرة بالإضافة إلى أنظمة قنوات التوزيع والبيع الشاملة المبتكرة”.

في رأي توماس بوزل أنه ليس من المنطقي أن تبدأ الاتفاقات الجماعية ولا القنوات الشاملة على الفور في المرحلة الحالية، ولهذا السبب يريد التكتل استخدام الوقت للمعلومات والاستعدادات، مثل جودة بيانات العملاء، ويتم الآن تحديد المسار الحاسم للمستقبل”.

الاتفاقيات الجماعية هي اتفاقيات مع الشركاء مقدمي المنتجات والخدمات السياحية مثل منظمي الرحلات السياحية والفنادق ومشغلي الرحلات البحرية والوجهات السياحية. تلك الاتفاقات سوف تضمن لجميع وكالات السفر مجموعة واسعة وحملات مبيعات حصرية، وسيتم استيفاء متطلبات وكالات السفر المهمة في السنوات القليلة الماضية مثل العمولات وسوف تستفيد وكالات السفر ذات معدل الدوران المرتفع أيضًا من العمولات المتضاعفة.

العنصر الثاني المهم في خطة البناء المستقبلية للتكتل هو أنظمة القنوات المتعددة للتعاون الفردي. الهدف هو الوصول إلى المزيد من العملاء الجدد سواء في المكاتب التقليدية أو عبر الإنترنت، وأيضا دعم العملاء الحاليين عبر الإنترنت.

عنصر أساسي آخر هو حملات العروض الآلية Automated Offer Campaignsوالتي من خلالها سوف تعد QTA ورواد الأعمال في وكالات السفر التابعة لها على النحو الأمثل للوقت الذي يمكن فيه للناس السفر بهدوء مرة أخرى، وستكون جودة التسويق وسرعته عاملاً حاسمًا للنجاح عند إعادة التشغيل.

 
 
سعيد جمال الدين