الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير الطيران يهنئ العاملين بمطار برج العرب على شهادة تجديد الأيزو

وزير الطيران يهنئ العاملين بمطار برج العرب على شهادة تجديد الأيزو
عدد : 12-2020
هنأ الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى العاملين بمطار برج العرب الدولى لحصول المطار على تجديد اعتماد شهادة الايزو الدولية (ISO 9001-2015) المعتمدة من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة SGS .

كما أعرب وزير الطيران المدنى عن سعادته بحصول مطار برج العرب على شهادة الأيزو والذى يعد ثالث مطار بعد مطار شرم الشيخ والغردقة فى الحصول على شهادة الأيزو خلال الأشهر القليلة الماضية والذى يؤكد قدرة المطارات المصرية على تلبية احتياجات العملاء والمسافرين وتقديم أعلى مستوى من الخدمات من خلال الإلتزام بالمعايير العالمية لنظم الجودة .

كما وجه وزير الطيران بالشكر والتقدير لجميع العاملين بالمطار على مجهوداتهم الدائمة نحو التطوير وأدائهم المتميز الذى كان سبباً رئيسياً فى نجاح المطار و حصوله على شهادة الأيزو.

ومن جانبه صرح الطيار عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات بأنه فخور بحصول مطارات الشركة على شهادة الأيزو وذلك لأهميتها من أجل تحسين أداء عملها وتقديم أفضل الخدمات على مستوى مطارت جمهورية مصر العربية، مؤكدا على تفاؤله بحصول هذه الشهادة فى جميع المطارات المصرية فى القريب العاجل بما يؤكد على إلتزام الشركة المصرية وجميع المطارت بتطبيق كافة معايير الجودة المتبعة عالمياً.