الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران توقع اتفاقية مع "دناتا" لخدمة عملائها داخل مطار دبي

مصر للطيران توقع اتفاقية مع -دناتا- لخدمة عملائها داخل مطار دبي
عدد : 12-2020
في إطار اهتمام الشركة الوطنية لجمهورية مصر العربية بتقديم خدمات مميزة لعملائها حول العالم، وفي ضوء الاستراتيجية التجارية التي وضعتها الشركة للربط بين دولتي مصر والإمارات بالعديد من الرحلات اليومية إلى عدد من الوجهات بالدولتين، أعلنت مصر للطيران عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة دناتا الإماراتية، أكبر مزودي خدمات النقل الجوي بالشرق الأوسط، لتقديم العديد من الخدمات لعملاء مصر للطيران بمطار دبي الدولي.

حيث أصبح بإمكان عملاء مصر للطيران اعتبارًا من الأول من يناير 2021 الاستفادة بخدمات تعديل تذاكر سفر مصر للطيران وتحصيل رسوم الوزن الزائد للحقائب الكترونيًا وتعديل خط السير الاضطراري وتحصيل رسوم تعلية درجة السفر وذلك على مدار 24 ساعة يوميًا من خلال مكتب خدمة دناتا بمطار دبي الدولي.

هذا وقد وقع الاتفاقية من جانب مصر للطيران الأستاذ/ عمرو عباس، مدير مكتب مصر للطيران بدبي والإمارات الشمالية ومن جانب شركة دناتا، قام بالتوقيع السيد/ محمد الخاجة، رئيس قطاع السفر والشئون التجارية والعمليات للمطارات.

ويأتي توقيع الاتفاقية تزامنًا مع تسلم مصر للطيران لشهادة إشادة وتقدير من المركز الوطني للاستعلام المبكر بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لحرص مصر للطيران ودقتها في إبلاغ عملائها بكافة التعليمات الصادرة للسفر إلى نقاط تشغيلها بدولة الإمارات والتزامها بتنفيذها باحترافية وعلى أكمل وجه.

من الجدير بالذكر أن مصر للطيران تٌسير 21 رحلة أسبوعية بين القاهرة ودبي و 3 رحلات أسبوعياً بين اسكندرية ودبي و 14 رحلة أسبوعية بين أبو ظبي والقاهرة و 7 رحلات أسبوعية بين القاهرة والشارقة بإجمالي 45 رحلة أسبوعية بين مصر والإمارات.
 
 
ريهام البربري