الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

"مصر للطيران" تفرض إجراءات جديدة على المسافرين إلى بريطانيا وأمريكا

-مصر للطيران- تفرض إجراءات جديدة على المسافرين إلى بريطانيا وأمريكا
عدد : 01-2021
طالبت مصر للطيران ، من عملائها المسافرين إلى المملكة المتحدة اعتبارًا من يوم الإثنين المقبل الموافق 18 يناير 2021 ضرورة إحضار شهادة تفيد باجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية بما لا يقل عن 72 ساعة قبل وقت الوصول حتي يسمح لهم الصعود علي الطائرة.وبحسب بيان مصر للطيران فإنه يُعفى من ذلك القرار الأطفال دون سن الحادية عشرة .

كما وجهت بضرورة ملء نموذج (Passenger Locator Form) والذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط: https://www.gov.uk/provide-journey-contact-details-before-travel-uk .

ومن ناحية أخرى، أهابت مصر للطيران بعملائها المسافرين إلى دولة الولايات المتحدة الأمريكية اعتبارا من يوم 26 يناير 2021 ضرورة إحضار شهادة تفيد باجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية بما لا يقل عن 72 ساعة قبل وقت الوصول حتي يسمح لهم الصعود علي الطائرة. ويُعفى من ذلك القرار الأطفال دون سن العامان (2).

كما أهابت مصر للطيران بعملائها ضرورة الالتزام باجراءات السلامة الاحترازية مثل ارتداء قناع الوجه طوال التواجد في المطارات وعلى متن الطائرة وغيرها من الضوابط الصحية حفاظا علي سلامتهم في جميع الاوقات.