الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

العدوى : ترويج السياحة لا يتوقف فقط على محطات السوشيال ميديا

العدوى : ترويج السياحة لا يتوقف فقط على محطات السوشيال ميديا
عدد : 02-2021
قالت الخبيرة السياحية الدكتورة راندا العدوى ، أن مصر حققت خلال فترة وجيزة العديد من المشروعات العملاقة ، لتشهد طفرة موثقة باشادات دولية ، بما تنفذه فى العديد من الملفات الاقتصادية والاجتماعية .

أكدت راندا فى تصريحات صحفية لها ، أن المشروعات التى دشنت بيد المصريين وفي ظل قيادتها السياسية القوية ،ستشهد تغيير لمستقبل أفضل بخريطة الحياة في مصر ، واصفة أن ما يحدث ترويج حقيقي لدولة تؤكد ثقلها وقوة ارادتها .

ووصفت الخبيرة السياحية ، أن المشروعات القومية المنفذة و الجاري تنفيذها والظهور القوى لمصر خارجيا، أقوى حملة دعاية و ترويج للسياحة المصرية ، مؤكدة ما يبني اليوم أقوى استثمار في البنية التحتية والسياحة والاقتصاد .

أشارت إلى تحركات مصر الخارجية ، تترجم كفرص ترويجية للمقاصد السياحية ، وهو ما يجب التركيز الترويجي عليه فى الجلسات السياحية المختلفة سواء على المستوى المحلي و الخارجى ممثلا في منظمة السياحة العالمية ووكالات السياحة و السفر، لتكون استراتيجية جديدة لدعم القطاع .

واستكملت قائلة : انتخاب مصر لرئاسة الدورة الخامسة عشر للجنة الأمم المتحدة لبناء السلام ، يؤكد مدى تأثيرها فى المجتمع الدولي ، مطالبة القطاع السياحي بالتحرك لحصد نجاحات ما تحققه الدبلوماسية المصرية .

لفتت أن الفترة الراهنة تتطلب ، إعادة صياغة لرؤية السياحة المصرية ، وألا تتوقف على محطات السوشيال ميديا فقط أو الحملات الدعائية بالخارج ، فعلينا تكوين تحالفات سياحية مصرية ، وعمل اندماجات وشراكات لخلق كيانات قوية لتحقيق قفزات في الأرقام السياحية القادمة الى مصر .