الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بنك القاهرة يحصد جوائز أفضل العلامات التجارية

 بنك القاهرة يحصد جوائز أفضل العلامات التجارية
عدد : 03-2021
حصد جائزة “أفضل العلامات التجارية من حيث التفاعل مع العملاء فى مصر”..و”أكثر العلامات التجارية إبتكاراً فى القطاع المصرفى المصرى”، و”أكثر مبادرات المسئولية المجتمعية تمكيناً للمرأة فى مصر” لعام 2020

أعلنت مؤسسة Global Brands Magazine العالمية الرائدة فى مجال إبراز وتقدير العلامات التجارية الأكثر تميزاً وإبتكاراً عن حصول بنك القاهرة على جوائز المجلة لعام 2020 بإعتباره صاحب ” أفضل العلامات التجارية من حيث التفاعل مع العملاء – مصر 2020 “، ” أكثر العلامات التجارية إبتكاراً فى القطاع المصرفى المصرى “.

وفى مجال التنمية المستدامة حصل البنك على تصنيف ” أكثر مبادرات المسئولية المجتمعية تمكيناً للمرأة فى مصر ” ، إستناداً للعديد من المعايير الفنية والمتخصصة لإنتقاء أفضل المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في مختلف المجالات.

كما سبق للبنك الحصول على جائزة المؤسسة لعام 2019 كأفضل العلامات التجارية تطوراً فى السوق المصرفي المصري تتويجاً لعملية التطوير المتكاملة التي أطلقها البنك للهوية والعلامة التجارية للبنك.

وبهذه المناسبة، أعرب طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة عن إعتزازه بحصول البنك على تلك الجوائز والمراكز ، مشيراً إلى أن تلك الجوائز تعد بمثابة شهادة استحقاق جديدة يحصدها البنك نتاجاً لتبنى إستراتيجيه التوسعية ضمن عملية التحول الشاملة، حيث شهد عامى 2020 و 2019 إعلان البنك عن إطلاق الهوية والعلامة التجارية الجديدة، إلى جانب تنفيذ العديد من الأنشطة المبتكرة والفعاليات التنشيطية المميزة فى مختلف مجالات العمل المصرفي بما تمثل حقبة جديدة في تاريخ البنك والتي تعبر عن حجم التطور والإبتكار في سياساته.

تابع فايد أنه مع بدء تطبيق إستراتيجيتنا التوسعية خلال عام 2018 وضعنا نصب أعيننا أهمية تطوير العلامة التجارية باعتبارها الهوية التى تبرز شخصية المؤسسة وتضعها فى مكانة منفردة لدى أذهان العملاء بعيدة عن المنافسين من مقدمي نفس الخدمة، مما أسفر عن تحقيق الأهداف المنشودة، مؤكدا استمرار البنك في انتهاج سياسات عمل دؤوبة نحو تحقيق إنجازات أكبر بما يليق بمكانة وحجم بنك القاهرة بالسوق المصرفي.

وفى نفس السياق، أشارت هايدى النحاس رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة إلى أن هوية البنك وعلامته التجارية المستحدثة ساهمت فى تعزيز وترسيخ الصورة الذهنية الإيجابية للبنك، مؤكدة أنه يتم العمل باستمرار على تطبيق أحدث الممارسات والسياسات التسويقية ، بما يتوافق مع الرؤى والسياسات التوسعية للبنك ، بما يؤهله وبجدارة لصدارة تصنيفات كبرى مؤسسات التقييم العالمية.

وحصد بنك القاهرة سلسلة متتابعة من الجوائز والمراكز المتقدمة على مدار العام تقديراً لأدائه المتميز في مختلف أنشطة العمل المصرفي بالبنك.