السبت , 20 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

أحمد شفيق مدير مبيعات "اثمار جرين": لدينا أحدث ماكينات صناعة التمور

 أحمد شفيق مدير مبيعات -اثمار جرين-: لدينا أحدث ماكينات صناعة التمور
عدد : 04-2021
كتب :خالد عبده

صرح احمد شفيق مدير مبيعات شركة اثمار جرين لصناعة التمور أن الشركه لديها مزارع من التمور فى سيوه والوادى الجديد ومصنع فى محافظة الاسكندرية كما أن الشركة لديها احدث ماكينات صناعة التمور للتعبئة والتغليف و ماكينات للغسيل والتبخير.

واكد شفيق ان التمر يمر بجميع مراحله من خلال أحدث الماكينات والالات بدءا من قطف الثمار مرورا بمراحل اعداده الى ان يتم تعبئته وتغليفه حيث ان الشركه لا تستخدم النظام اليدوى إلا فى أضيق الحدود.

واوضح ان الشركة تستهدف السوق المحلى والاسواق الخارجيه من خلال عملية التصدير لمنتجاتها، فعلى صعيد السوق المحلى هناك تجزئة وجمله وسوبر ماركت.

مشيرا الى ان الشركة لديها علامتان تجاريتان، الاولى لمنتجات المستويات الراقيه والثانيه لمحدودى الدخل دون المساس بجودة المنتج، فالاصناف واحده والاختلاف فقط فى مستوى التغليف والعرض ،فالعلامه الاولى "مارفيس" والثانية "النيل", لافتا إلي أن هذه السياسه للشركه تتركز فى المنافسه والانتشار فى السوق للوصول الى كافة الطبقات وعدم حرمان طبقة محدودى الدخل من الحصول على منتجاتنا، فادارة التسويق تتبع نظريتين للتسويق الاولى قشط السوق والثانيه التغلغل فى السوق دون المساس بجودة المنتج.


وأوضح شفيق أن الشركة تسعى دائما للمنافسه فى السوق عن طريق هامش ربح بسيط مع تقديم جوده عاليه لجميع منتجاتها من التمور وتغطية السوق فى جميع انحاء الجمهورية عن طريق موردين الشركة المنتشرين فى محافظات مصر .

مؤكداً على اهتمام الشركة بتصدير منتجاتها من التمور للخارج ،الا انها لم تتوسع فى هذه العمليه حيث ان السوق الداخلى يستوعب معظم منتجات الشركة فى الفتره الحاليه، ولكن توجهات الشركة بالاهتمام بالتصدير فى العام القادم ، مشيرا إلي تعاقد الشركة مع مزارع أخرى لتوريد التمور إلى مصنع الشركة على أن يكون الإشراف تابع للشركة لمراقبة الجودة والحفاظ علي اسم وسمعة منتجاتها .

وافاد شفيق الى ان الشركة تنتج التمور بجميع اشكاله، وتبلغ 20 منتج ،وهناك مشتقات من التمر سيتم العمل عليها ولذلك تم استيراد ماكينات جديده من تركيا والصين ، على سبيل المثال: تمر سبريد ومعمول وبسكويت بالتمر وتمريه بالشيكولاته وتمر بالمكسرات وبن التمر

واشار شفيق الى ان الشركة تخطط لانشاء فروع لها فى جميع المحافظات فى مصر لتقديم خدمات مميزة للعملاء كما تسعى للتصدير لدول أفريقيا وأوروبا.

واكد شفيق رفضه مبدأ أن يكون منتج التمور موسمى، قائلا :" نحن نعمل على التواجد بالسوق طوال شهور العام لانه ليس من المنطقى ان تقوم الشركة بالعمل لمدة ثلاث شهور فقط , لذا نحن نبذل الجهود للتواجد فى السوق المصرى طول العام ونجحنا فى ذلك " ، مضيفا أن ثقافة الشعوب العربية قد تغيرت بالاهتمام بمنتجات التمور.
 
 
الصور :