الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مجموعة تايم للفنادق تتوسع في الشرق الأوسط

مجموعة تايم للفنادق تتوسع في الشرق الأوسط
عدد : 06-2021
• افتتاح “ تايم أسما” بدبي بفريق إدارة مكون بالكامل من النساء
• الإنتهاء من “ تايم مارينا” بالعلمين وافتتاحه فى الربع الأخير من 2021
• تشغيل منتجع “تايم كورال نويبع” نهاية العام الجاري
• زيادة محفظة فنادق تايم لـ٢٢ فندقاً عام ٢٠٢٢

كتب/ إسلام إبراهيم

تخطط مجموعة تايم للفنادق لزيادة استثماراتها والتوسع بمنطقة الشرق الأوسط وذلك بإفتتاح أحدث فنادقها في دبي، بالإضافة إلى إفتتاح فندقين أخرين في مصر بمنطقة نويبع والعلمين خلال الصيف الجاري.

قامت مجموعة تايم للفنادق، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بالإفتتاح التجريبي لفندق تايم أسما الذي طال انتظاره في منطقة "التسوق" في البرشاء بدبي فى 15 يونيو، ويتميز الفندق الجديد من فئة الأربع نجوم بميزة رائعة، إذ يتكون فريق إدارته بالكامل من النساء بما في ذلك مديرة الفندق و80٪ من موظفي الفندق.

وبهذه المناسبة، قال السيد محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: "دائماً ما كان التنوع في القوى العاملة لدينا وتوفير فرص متساوية لجميع الموظفين هو جزء لا يتجزأ من إستراتيجيتنا المؤسسية، حيث سيتم إدارة جميع مجالات عمل الفندق من قبل النساء، ابتداءً من قسم الموارد البشرية إلى المبيعات والأغذية والمشروبات والتمويل والمكتب الأمامي والتدبير المنزلي وحتى أن الطاهي التنفيذي (الشيف) للفندق الجديد ستكون من النساء أيضاً".

وأضاف عوض الله قائلاً: "أنا على ثقة تامة بأن هذا الفريق الإداري الموهوب بالكامل سيوفر الإلهام لجميع النساء اللواتي يرغبن في الحصول على حياة مهنية ناجحة في قطاع الضيافة".

هذا وستفتتح تايم للفنادق أيضاً أول فندقين لها في مصر في وقت لاحق من هذا العام وهما: فندق ومنتجع تايم كورال نويبع من فئة الخمس نجوم في منتجع نويبع المطل على البحر الأحمر وفندق ومركز مؤتمرات تايم مارينا من فئة الأربع نجوم بالقرب من مدينة العلمين على ساحل البحر الأبيض المتوسط، والتي تعتبر العاصمة الثانية لمصر.



وبهذه المناسبة، علّق السيد محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق، خلال زيارته التفقدية الأخيرة لموقع الفندقين في مصر قائلاً: " "تسير الأعمال بشكل جيد في فندق تايم مارينا ومن المفترض أن يكون هذا الفندق جاهزًا للإفتتاح في الربع الأخير من العام الجاري 2021، أما بالنسبة لمنتجع تايم كورال، فإن هذا الفندق مفتوح بالأصل الآن ويعمل بشكل اعتيادي، فهي مجرد عملية إعادة تسمية الفندق وافتتاحه تحت إدارتنا فى نهاية العالم الجاري 2021."

كما سيتم افتتاح فندق إضافي يحمل علامة تايم التجارية العام المقبل، وبذلك يصل إجمالي محفظة تايم للفنادق إلى 22 منشأة فندقية بحلول نهاية عام 2022.

 
 
الصور :