abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
"متحف الطفل " يعلن عن مواعيد عروض القبة السماوية المتنقلة خلال يوليو
-متحف الطفل - يعلن عن مواعيد عروض القبة السماوية المتنقلة  خلال يوليو
عدد : 07-2021

أعلن دكتور نبيل حلمي ، رئيس مجلس إدارة مكتبة مصر الجديدة عن برنامج عروض القبة السماوية المتنقلة بمركز الطفل للحضارة والإبداع " متحف الطفل" ، بعد تطويرها واضافة عروض فيلمية جديدة وتطوير تقنية العرض ، جيث تقد عروضها المختلفة حول علم الفلك والفضاء ، إضافة إلى عروض تعليمية ترفيهية متنوعة ، لتعزيز الأنشطة التعليمية في اطار ترفيهى وإبداعي شيق.

وأشار حلمي، الى ان اعادة التشغيل تم بعد اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامة والتطهير باستخدام المطهرات التي أوصت بها الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية والتباعد بين الأفراد.

وقال دكتور أسامة عبدالوارث مدير مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل " ان اعاد التشغيل يأتي من منطلق حرص متحف الطفل بتوفير الوسائل التعليمية الحديثة للأطفال والمساهمة في بناء قدراتهم بطرق عصرية تواكب أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا، وذلك من خلال القبة السماوية وعروضها في رحلة شيقة بدخول (القبة السماوية المتنقلة) ومشاهدة عرض ممتع لفيلم عن الفضاء نتعرف على القمر والكواكب والفضاء بصفة عامة ومدة عرض القبة السماوية 20 دقيقة .

وأشار عبدالوارث ان القبة السماوية متاحة للصغار والكبار، لافتا أن مواعيد العروض هي أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على مدار شهر يوليو الجاري فى 3 عروض يومية من الساعة 3 عصرا وحتى 5 مساء .
 
 
حسن سعدالله