الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة والآثار يتابع الموقف التنفيذي للبوابة الإلكترونية الترويجية لمصر

وزير السياحة والآثار يتابع الموقف التنفيذي للبوابة الإلكترونية الترويجية لمصر
عدد : 09-2021
عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار يوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر الجارى اجتماعا لمناقشة الموقف التنفيذي للبوابة الالكترونية الترويجية لمصر، والتي تحتوي على كل ما يهم السائح من معلومات عن مصر وعن السفر للمقاصد السياحية المختلفة بها.

حضر الاجتماع الأستاذة / غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة والأستاذ أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والدكتور خالد شريف مساعد الوزير للتحول الرقمي وعدد من قيادات الوزارة و ممثلي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وممثلي الشركة المنفذة للموقع.

واستهل الاجتماع بقيام الشركة المنفذة للبوابة الالكترونية الترويجية لمصر باستعراض آخر مستجدات الموقف التنفيذي للبوابة، و ما بها من أبواب وملفات والمحتوي الخاص بها.

وخلال الاجتماع وجه وزير السياحة و الآثار باجراء بعض التعديلات على التصميم الخاص بالموقع وتطوير المحتوي الخاص به ومراجعته في شكله النهائي قبل الاطلاق، وذلك بما يتسق وملامح الاستراتيجية الاعلامية للترويج السياحي لمصر، و التي تسلمتها الوزارة في شهر أغسطس تمهيداً لإطلاق حملة دولية للترويج السياحي لمصر لمدة ٣ سنوات تبدأ في الربع الأخير من العام الجاري.

جاء هذا الاجتماع في إطار متابعة تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة لوزارة السياحة والآثار بما يتسق ورؤية مصر 2030 لتعظيم الاستفادة من الوسائل التكنولوجية وتطوير البنية التحتية الرقمية وتعزيز الشمول الرقمي والتحول نحو الاقتصاد الرقمي.
 
 
ريهام البربري