Deprecated: mysql_pconnect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/abou/public_html/Connections/abou.php on line 15
سهرة في حب رسول الله صلى الله عليه وسلم

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
سهرة في حب رسول الله صلى الله عليه وسلم
سهرة في حب رسول الله صلى الله عليه وسلم
عدد : 10-2021
بقلم : خالد عبده

في حب رسول الله دعينا ولم نفكر فى تلبية الدعوة، فدعوة فى حب رسول الله انتقاء وضياء فقد تعطف علينا رسول الله بأن سخر لنا من يدعونا للاحتفال وهذه هى المرة الأولى التى أدعى فيها الى مثل هذا الاحتفال بذكرى سيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وبمجرد أن لمست قدماي ساحة الاحتفال بمدينة الحوامدية إلا وغمرتنى رعشه صاحبتها فرحه وبهجه وسط اناس رداؤهم الابيض يشف على قلوب بيضاء ونفوس طاهرة .

فقد طابوا وطاب ممشاهم فى حب كريم المولدين وتأتي الدعوه احتفالا من الطريقة البرهانيه والتى تحيى وتزدهر فى رحاب حب النبى واتباع شيخها الشيخ محمد عثمان البرهانى وابنه كمال الدين الشيخ ابراهيم محمد عثمان.

ولقد بدأ الاحتفال بكلمات مضيئة تتوالى على لسان أساتذة وعلماء ومشايخ تتحدث عن صفات النبى صلى الله عليه وسلم و أخلاقه الكريمة فقد كان نورا يمشى على الارض .

وقدم المنشدون التواشيح إلى أن جاء المنشد الشيخ محمد فوزى جعفر ليخطف القلوب بصوته العذب الخاشع لله ورسوله وسط حالة من الصمت والارتياح لتتوالى الفقرات وجميع الحضور فى حالة من الذوبان فى حب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .

إلى أن وصل الحفل الى نهايته بثناء جميع الحضور لصاحب الدعوه الاستاذ والحبيب احمد ابو الدهب على حسن التنظيم والترحاب الحار الذى استقبل به كل المحبين على أمل اللقاء فى السنوات القادمة معا فى حب رسول الله صلى الله عليه وسلم.
 
 
الصور :