الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

جناح أنتيغوا وبربودا في إكسبو 2020 دبي يستقطب آلاف الزوار

جناح أنتيغوا وبربودا في إكسبو 2020 دبي يستقطب آلاف الزوار
عدد : 11-2021
أنتيغوا وبربودا: تُعرض جنة أنتيغوا وبربودا المكونة من جزيرتين في المعرض العالمي "إكسبو دبي 2020" الذي يقام في دبي تحت شعار "تواصل العقول، وصنع المستقبل".

جناح أنتيغوا وبربودا الذي وضع في قسم "التنقل" في المعرض؛ يعرض الخطوات الاستثنائية التي حققتها الدولة الكاريبية في نموها الاجتماعي والاقتصادي على مر السنين.

قال جيلبرت أنطوان بستاني، السفير غير المقيم لأنتيغوا وبربودا لدى الإمارات العربية المتحدة: "نحن سعداء جداً بالإقبال على إكسبو 2020، حيث يُظهر الزوار حماساً كبيراً لاكتشاف ما يمكن أن تقدمه الجزيرتان التوأم. نحن ثقافة مجتمعية ونحن حريصون جداً على مشاركة ذلك مع العالم ".

نظم الجناح العديد من الفعاليات الثقافية والتثقيفية طوال شهر أكتوبر لعرض الإمكانات والفرص الهائلة في كل من السياحة والقطاعات الاقتصادية الأخرى.

جناح أنتيغوا وبربودا غني بالتاريخ والثقافة، وينقسم إلى مساحات حيث يمكن للزوار تجربة أفضل كنوز الدولة المخبأة، بدءًا من الحرف اليدوية النابضة بالحياة إلى تاريخها، إلى مجموعتها الواسعة من الأطعمة الثقافية والملابس والرياضة.

تجاوز الجناح إنجازاً كبيراً من الزوار في غضون شهر واحد فقط وأصبح أحد أكثر الأجنحة زيارةً منذ أن افتتح إكسبو 2020 دبي أبوابه في 1 أكتوبر 2021.

جذب التصميم الخارجي الملون لجناح أنتيغوا وبربودا أكثر من آلاف الزوار في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر نفسه. كانت الاستجابة في عطلات نهاية الأسبوع استثنائية. وقد وصل عدد الزوار المتوقع ان يحصده الجناح إلى 100 ألف زائر خلال الشهر الأول.