Deprecated: mysql_pconnect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/abou/public_html/Connections/abou.php on line 15
طلب متزايد وتعطش وشغف من السائحين البريطاني على زيارة مصر

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
طلب متزايد وتعطش وشغف من السائحين البريطاني على زيارة مصر
طلب متزايد وتعطش وشغف من السائحين البريطاني على زيارة مصر
عدد : 11-2021
عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار عدداً من اللقاءات المهنية مع كبري منظمي الرحلات السياحية وشركات الطيران بالسوق الإنجليزي، وذلك خلال مشاركتة في بورصة لندن الدولية للسياحة WTM2021 والتي عقدت خلال الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر الجاري.

وجاء من بين هذه اللقاءات مسئولي ومديري كل منEasyJet Group (EasyJet Airlines- EasyJet Holidays) والتي تعتبر واحدة من كبريات شركات الطيران العالمية وثاني أكبر شركات الطيران في أوروبا المنخفض التكاليف، ومجموعة تيوي TUI العالمية والتي تعد إحدى كبري منظمي الرحلات في العالم، والمدير التنفيذي والمدير الإداري ل Red Sea Holidays احد منظمي الرحلات البريطانية والمتخصصة في جلب السياحة الوافدة الي المقصد السياحي المصري من السوق البريطاني.

وقد أشار الرئيس التنفيذي والمدير التجاري لشركةEasy Jet خلال اللقاء إلى قيام الشركة في 9 أكتوبر الماضي بتسيير أولى الرحلات الجوية لمدينة شرم الشيخ من العاصمة البريطانية لندن بعد رفع اسم مصر في أواخر سبتمبر الماضي من القائمة الحمراء للدول الممنوع السفر إليها من المملكة المتحدة في ظل تداعيات أزمة فيروس كورونا.

كما أشاد بقيام الدولة المصرية بتشغيل أول خط طيران من مدينة شرم الشيخ إلى مدينة الأقصر بسعر تذكرة طيران تنافسي.

وأوضح أن الشركة تقوم بتنظيم رحلات طيران للمقاصد السياحية المصرية المختلفة وهي الغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ من كل من المملكة المتحدة وإيطاليا وألمانيا وسويسرا وهولندا، كما أعربوا عن تطلعهم لزيادة هذه الرحلات خلال الفترة المقبلة وخاصة مع وجود طلب متزايد لدى عملائهم للسفر الى مصر، مؤكدين علي تعطش وشغف السائحين من السوق البريطاني لزيارة مصر.

كما أعربوا عن رغبتهم لتحقيق مزيد من التعاون مع الوزارة لعمل شراكات لحملات ترويجية مشتركة للمقصد السياحي المصري.

كما أكد الرئيس التنفيذي للأسواق والخطوط الجوية وعضو المجلس التنفيذي ورئيس السياسة العامة ومكتب برلين لمجموعة تيوي TUI العالمية والتي تعد إحدى كبري منظمي الرحلات في العالم، على أهمية المقصد السياحي المصري بالنسبة للمجموعة وعملائها حيث قامت المجموعة باستئناف الرحلات الجوية إلى البحر الأحمر في 17 أكتوبر2021، معربين عن تطلعهم للتعاون مع الوزارة لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة الي مصر خلال الفترة المقبلة، وأشادوا بخطة استحداث برامج سياحية جديدة تربط بين السياحة الشاطئية والثقافية لجذب أنماط مختلفة من السائحين.

وقد تم خلال هذه اللقاءات مناقشة سبل تعزيز التعاون لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة الي مصر خلال الفترة المقبلة خاصة مع زيادة الطلب عليه، كما تساءل مسئولي هذه الشركات عن نسبة تلقي الأمصال المضادة لفيروس كورونا في مصر.

كما أعرب المدير التنفيذي ل Red Sea Holidays عن رغبة المجموعة لعمل شراكات للترويج للمقصد المصري، وتنظيم عدداً من الرحلات التعريفية في مصر.