الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

افتتاح المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية في دورته ال ٤١

افتتاح المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية في دورته ال ٤١
عدد : 11-2021
شاركت غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة في افتتاح المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية في دورته ال ٤١ والذي نظمته المجموعة المصرية للتسويق بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

وقد قامت نائب الوزير بتفقد الأجنحة المختلفة بالمعرض حيث اطلعت على المنتجات المتنوعة بها والتي تدخل في نطاق الفنادق والخدمة والمطابخ والمطاعم والمفروشات وغيرها، حيث أكدت نائب الوزير على أن المعرض وما يحتويه من منتجات يعكس أهمية صناعة السياحة وتأثيرها الكبير على العديد من الأنشطة والصناعات الأخرى، كما أن تنظيم مثل هذه المعارض الكبرى والهامة تعكس صورة إيجابية عن المقصد المصرى وقدرته على تنظيم الأحداث الهامة سواء معارض أو مؤتمرات وغيرها.

كما أشادت نائب الوزير بالمنتجات المعروضة والتي تم تصنيعها بأيد مصرية وأوضحت أن هذه المنتجات المتميزة التي ترقى إلى مستوى التصدير تعكس جودة الصناعة المصرية، كما أثنت على مسابقات الطهاة والتي تدمج بين أنواع الأطعمة المختلفة والمتميزة مثل الطعام الصحى والأطعمة النباتية.

كما شددت نائب الوزير على وجوب اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وخاصة المتعلقة بالسلامة الغذائية والوقاية الشخصية أثناء مراحل إعداد الطعام بما يكفل الحفاظ على سلامة وصحة العاملين والسائحين.