Deprecated: mysql_pconnect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/abou/public_html/Connections/abou.php on line 15
مفيد موريس رئيس- الحوت لصناعة منتجات العسل-: الامانه سر النجاح لعسل الحوت ثقافة المستهلك المصرى تغير الى الافضل فى تناول العسل

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مفيد موريس رئيس" الحوت لصناعة منتجات العسل": الامانه سر النجاح لعسل الحوت
ثقافة المستهلك المصرى تغير الى الافضل فى تناول العسل
مفيد موريس رئيس- الحوت لصناعة منتجات العسل-: الامانه سر النجاح لعسل الحوت
ثقافة المستهلك المصرى تغير الى الافضل فى تناول العسل
عدد : 11-2021
فتح عيناه على الدنيا فوجد نفسه أمام خلية نحل، غاص فى بحور من العسل، وترعرع وسط منتجات العسل بأنواعه ،صال وجال فى العسل، عرف كل صغيرة وكبيرة منذ خروجه إلى الحياة العمليه، حاملا طاقة شابه مملوءه بالمعرفه عن صناعة العسل والتى قلما أن يتقنها إلا أصحاب الخبره والضمائر الحاضرة والصادقه، لذا كان ل"ابوالهول" شرف اللقاء مع هذه الشخصيه الراقيه متمثلة فى شخص الأستاذ مفيد موريس رئيس مجلس إدارة شركة الحوت لتصنيع العسل والذى صرح بأنه امتهن مهنة صناعة العسل وعمره لم يتجاوز السابعه، وتعلم كل صغيرة وكبيره عن هذا المجال وكبر وكبرت اعماله وتوسع بنشاطه لتظهر شركة الحوت عملاق صناعة العسل.


واكد موريس أن الإخلاص فى العمل والأمانة هما اساس شركة الحوت وهى التى أتت بثمارها سريعا ليصبح "عسل الحوت" اسم على مسمى ويصير علامه تجاريه يتهافت عليها المستهلكين ويطلبونه دون غيره..

وافاد موريس بأن شركة الحوت تنتج العسل بكل انواعه بجودة لا مثيل لها طبقا لازهاره من برسيم او سدر جبلى او موالح او اعشاب.

واضاف ، اننا نواكب التقنيات والتغيرات النى تطرأ على صناعة العسل من خلال استقدام احدث التكنولوجيا التى تطور هذه الصناعه خاصة عمليات التعبئه والتغليف وبتكنولوجيا لاتلمسها يد .

واكد مفيد ان ثقافة المستهلك فى السوق المصرى تغيرت الى الافضل فى الاونه الاخيره نظرا لما يحتويه العسل من فوائد تزيد وتقوى المناعه التى يحتاجها جسم الانسان لمواجهة الأمراض.

وافاد ان أزمة فيروس كورونا زادت من اقبال المواطنين المصريين على استهلاك العسل طلبا لزيادة طاقاتهم وحفاظا على صحتهم والذى اتى بثماره الوقائيه الطبيعيه لمواجهة فيروس كورونا الفتاك.

وفى ختام حواره الشيق والممتع اكد مفيد موريس رئيس مجلس إدارة شركة الحوت لانتاج العسل بانه ينبغى على العاملين فى صناعة العسل ومنتجاته مراعاة الدقه وتوخى الحذر وتصحيح ضمائرهم فى تلك الصناعة الحياتيه حيث ان الغش التجارى يهدد هذه الصناعه كما انه يهدد صحة المستهلكين. كما أن شركتنا تقدم الأعسال الطبيعيه وذلك سبب رئيسي فى اقبال المستهلكين علي علامتنا التجارية التي نفخر جميعا بها.

واختتم موريس حواره باطيب الأمنيات لمصر واقتصادها بالنمو والازدهار