الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بنك القاهرة يشارك في فعاليات الإحتفال باليوم العالمي للشباب

بنك القاهرة يشارك في فعاليات الإحتفال باليوم العالمي للشباب
عدد : 08-2022
شارك بنك القاهرة في فعاليات الإحتفال باليوم العالمي للشباب برعاية البنك المركزي المصري بداية من أول أغسطس وحتى يوم 15 أغسطس، من خلال طرح باقة من المزايا الحصرية لتشجيع فئة الشباب على استخدام التعاملات المصرفية تحقيقاً لأهداف الشمول المالي.

وأكد محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة في بيان، حرص البنك على المشاركة في كافة الفعاليات والأحداث الهامة التى تدعم تلك المنظومة محلياً وإقليمياً.

ولفت أن بنك القاهرة يقدم طوال فترة الحملة باقة متنوعة من المزايا والعروض، ومن أبرزها فتح حساب وفر الإدخاري مجاناً وبدون حد أدنى والذى يتميز بسهولة الإجراءات بالرقم القومي فقط ومن سن 16 عام بدون وصى مما ساهم في إصدارات تصل إلى 70% من إجمالي حسابات تستهدف فئة الشباب.

كما أوضح أن البنك طرح مؤخراً حساب وفر الجاري للنشاط الاقتصادي لأصحاب المهن الحرة وأصحاب الحرف اليدوية، بالإضافة إلى إصدار حساب وفر بيزنس الذى يستهدف الشركات الصغيرة والمتناهية الصغر والشركات الناشئة.

وأشار أن المزايا المقدمة خلال فعاليات الحملة تشمل إصدار مجاني لبطاقة ميزة للخصم المباشر، والإشتراك في خدمة الموبايل البنكي مجاناً، وإصدار مجاني للبطاقات الإئتمانية والبطاقات المدفوعة مقدماً ومحفظة قاهرة كاش، مع منح خصم 50% على المصاريف الإدارية للقروض الشخصية.

هذا ويحرص بنك القاهرة على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالمواقع الخارجية كالنوادى ومراكز الشباب سواء بالقاهرة الكبرى أو المحافظات وذلك للوصول الى اكبر عدد من فئة الشباب بأماكن تواجدهم دون الحاجة للذهاب الى مقرات الفروع.

وتسهم الجهود المتواصلة التى تبذلها الدولة تحقيقاً لأهداف الشمول المالي بشكل فعال في نشر الوعي بأهمية الثقافة المالية، والتعامل مع البنوك، وهو ما تعززه أيضاَ باقة الخدمات والمنتجات الرقمية التى تمكن العملاء من إجراء معاملاتهم المصرفية دون الحاجة للتوجه لفروع البنوك، ومن أهم تلك القنوات فرع بنك القاهرة الرقمي الذى يدعم تقديم الخدمات اللحظية من حيث امكانية فتح الحساب واستلام بطاقة الخصم المباشر الفوري.

جدير بالذكر أن البنك قد شارك فى جميع فعاليات الشمول المالي في عام 2022، سواء فعاليات اليوم العالمي للمراة أو اليوم العربى للشمول المالي، الذى ساهم في استقطاب عدد أكبر من العملاء الجدد الذين يتعاملوا مع البنوك لأول مرة.