الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

"السياحة" تنظم برنامجاً سياحياً للمشاركين فى مؤتمر اتحاد شركات السياحة المجرية

-السياحة- تنظم برنامجاً سياحياً للمشاركين فى مؤتمر اتحاد شركات السياحة المجرية
عدد : 12-2022
نظمت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي برنامجاً سياحياً للمشاركين في المؤتمر السنوي لاتحاد شركات السياحة المجرية MUISZ، والذي استضافته مصر خلال الفترة من 6 وحتى 13 ديسمبر الجاري بحضور 47 شركة سياحة ومنظم رحلات من المجر.

وأوضحت الأستاذة نرمين حنفي مدير عام الإدارة العامة للعلاقات السياحية بالهيئة أن البرنامج السياحي تضمن زيارة عدد من الأماكن السياحية والأثرية بالقاهرة والجيزة والأقصر وأسوان، مشيرة إلى أن الوفد المكون من 47 شركة سياحة ومنظم رحلات من المجر قد زار منطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري بالتحرير والمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

كما قام الوفد برحلة نيلية من أسوان إلى الأقصر تضمنت زيارة إلى معابد كوم أمبو وإدفو وإسنا بأسوان، بالإضافة إلى زيارة البر الغربي والبر الشرقي بالأقصر.

وقد رافق الوفد خلال الزيارة الأستاذ وائل منصور مدير وحدة أمريكا الشمالية بالهيئة، والأستاذة نرمين حازم عضو بالإدارة العامة للعلاقات السياحية بالهيئة.

جدير بالذكر أن الأستاذ عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي كان قد شارك في ورشة العمل التي تم تنظيمها على هامش استضافة مصر للمؤتمر السنوي لاتحاد شركات السياحة المجرية MUISZ، حيث استعرض أهم مناطق الجذب بالمقصد السياحي المصري ومقوماته و أنماطه و منتجاته المتنوعة.