الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

"النجوم من الميلاد للممات" و "سبل التفاهم مع الابناء" ندوتين تنظمهما جمعية مصر الجديدة غدا

-النجوم من الميلاد للممات- و -سبل التفاهم مع الابناء- ندوتين تنظمهما جمعية مصر الجديدة غدا
عدد : 12-2022
تنظم جمعية مصر الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمى ندوتان ثقافيتان وذلك في اطار البرنامج الثقافي لشهر ديسمبر الجارى والحافل بالعديد من الفعاليات الادبية والفلكية والفنية .

الندوة الاولى تشهدها مكتبة مصر الجديدة العامة في الخامسة من مسا الغد الجمعة بعنوان "تطور النجوم" حيث ترصد الندوة التغير الذى يحدث للنجم السماوي مع مرور الزمن ويمثل هذا التغير كل الحالات والظواهر والتطورات التى تحدث في حياته منذ ولادته من الغاز السديمي الى شيخوخته وموته وعودته غازا سديميا مرة أخرى وبالطبع يستغرق ذلك آمادا طويلة جدا وتحسب عادة بملايين السنين ، الندوة تنظم بالتعاون مع الجمعية المصرية لعلوم الفلك برئاسة اللمهندس عصام جودة .

بينما الندوة الثانية تنفذها مكتبة مصر الجديدة للطفل ( اون لاين ) فى الواحدة والنصف من ظهر غد الجمعة وذلك عبر منصة زوووم ، وتدور حول ايجاد حوار بين الاباء والاجداد عن طريق الانصات من اجل التواصل وهو اهم من الانصات من اجل الفهم فالانصات للتواصل مع طفلك يقوى العلاقة معهم مثل فهم بماذا يشعرون ؟ ، و بماذا يفكرون ؟ و لماذا ؟ ، محاور الندوة تدور حول مفهوم الحوار، اهميه التواصل الجيد في علاقتنا بابنائنا و تربيتهم . ، استراتجيات التواصل الجيد مع ابنائك .، بناء لغة الحوار بين الاباء و الابناء .، لا تفعل هذا ابدا في حوارك مع ابناءك يقدم الندوة الدكتورة ايمان ممتاز استشارى العلاقات الاسرية .
 
 
د.حسن سعدالله