الاثنين, 17 يونيو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

سو أحد اكبر منتجعات المالديف يفتح ابوابة للزوار نوفمبر المُقبل

سو أحد اكبر منتجعات المالديف يفتح ابوابة للزوار نوفمبر المُقبل
عدد : 08-2023
تستعد مجموعة فنادق سو/ So ، لافتتاح فندق ومنتجع سو/ So جزر المالديف في شهر نوفمبر المقبل 2023، والذي يُعدُ ملاذاً فاخراً يعكس أسلوب حياة متجدد وخلاق، يقع المنتجع الفاخر على جزيرة خاصة ن في جزر المالديف، محاطًا ببحيرة إمبودو،

ويحتل المنتجع موقع مميز حيث يبعد فقط 15 دقيقة بالقارب السريع عن مطار فيلانا الدولي في العاصمة المالديفية ماليه، مما يجمع بين سهولة الوصول اليهِ والخصوصية الرائعة. تم تصميم كل فيلا من الفيلات الثمانين التي يضمها المنتجع بشكل متفرد على موقع خاص بها يطلُ على الشاطئ ذي الرمال العاجية أو على ركائز خشبية فوق البحيرة، مما يوفر تجربة فريدة واستثنائية للضيوف. كما تم تجهيز المنتجع بمنافذ لتناول الطعام ومنصات للمشروبات مبتكرة تقدم تجربة متجددة ومنعشة لبوفيه تناول الطعام طوال اليوم في إطار منتجع الشامل.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم البرامج الثقافية التي تضمُ أفضل ما في الموسيقى، والأزياء، والتصميم والفن تجربة متكاملة ومثيرة للضيوف. يُعَدُّ فندق ومنتجع سو/ جزر المالديف وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن تجربة سفر لا تنسى ومميزة في أحضان جمال الطبيعة والتصاميم الفاخرة.

يعد فندق ومنتجع سو/ So جزر المالديف تحفة فنية فائقة الإبداع والحداثة، مستوحاة من حرفية الأزياء الراقية المعاصرة. عند الوصول للجزيرة، يُستقبل الضيوف في جناح فخم فوق الماء يعكس الإبداع الجمالي للمنتجع من خلال تصاميمهُ المميزة ذات الألوان المحايدة الباردة الممزوجة مع الخشب الطبيعي، مما ينسجم بشكل مثالي مع اللمسات النابضة بالحياة والدرج المنحوت باللون الأحمر الجذاب ويمتد وسط الفيلات. كذلك تتميز ممرات المنتجع بأحاطتها بأقمشة شفافة رقيقة ومظلات خشبية جعلتها تشبه النباتات الطبيعية وأضافت جمالاً استثنائيًا للجزيرة في مشهد مشابة لعروض الأزياء الراقية. يجسد فندق ومنتجع سو/ So جزر المالديف التصميم العصري والجريء مع لمسة فنية فريدة، مما يجعله وجهة ساحرة ومميزة للسفر والاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة وسط أجواء راقية وأنيقة.

وقد تم إنشاء الثمانين فيلا الفاخرة فوق الماء وعلى شاطئ البحر بالتعاون مع كبار المعماريين ومصممي الأزياء؛ حيث تعتبر هذه الفيلات مثالاً حيًّا للرفاهية الشاملة، وتعدُ مناسبةً لجميع الضيوف بدءًا من العائلات والأزواج إلى مجموعات الأصدقاء الذين يبحثون عن تجارب فريدة في هذا الملاذ الفاخر. إذ تنقسم الفيلات إلى ثماني فئات، بدءًا من مجموعة فيلات لاجون ووتر بول التي تتمتع بمساحة 120 متر مربع إلى أتيليه أوشن وفيلات وتر بول المذهله المكونه من ثلاث غرف نوم ومساحة 330 متر مربع. لا تقتصر الإقامة الرائعة على ذلك فحسب، بل تشمل أيضًا فيلات العائلات ذات حمام السباحة الخاص على الشاطئ والذي يمتاز بمساحة 238 متر مربع وتوفر كذلك الفيلا أسرّة نوم ممتعة للأطفال الصغار. كما تتميز جميع الفيلات بحمامات سباحة خاصة كجزء من المزايا، إلى جانب خدمات الاستقبال والإرشاد الشخصي التي يقدمها فرق المضيفين المميزة في المنتجع.

بجانب ذلك، يُقدم الفندق تجربة تناول طعام متنوعة تختلف تمامًا عن بوفيه تناول الطعام الطوال اليوم، حيث يقدم ثلاث خيارات متميزة لتجربة تناول الطعام، ولكل منها فلسفتهِ الفريدة. كما يستلهم نادي سيترونيل طعامهُ من المأكولات الآسيوية ويقدم أطباقًا مليئة بالتوابل والنكهات المميزة ذات الطراز العائلي. بينما يقدم مطعم الهضبة قائمة تناول طعام فريدة تتضمن الأطباق المدخنة والمطهوة على نار هادئة لمدة طويلة، باستخدام المكونات المحلية عالية الجودة والتوابل الشامية. كما يمكن للضيوف الذين يبحثون عن أجواء أكثر استرخاءً التوجه إلى لازولي، والتي هي عبارة عن صالة ومنصة مشروبات شاطئية ذات سحر كوت دازور الفرنسي، والتي تستضيف حفلات الدي جي وعروض موسيقية حية في فترة الليل.

بالإضافة إلى ذلك، يُحيط بالمنتجع الصحي مساحات خضراء مذهلة، ويضم غرف علاج متخصصة إلى جانب حمام تقليدي وغرف بخار وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، لتوفير تجربة متكاملة للصحة والعافية للضيوف. أما بالنشبة للضيوف الذين يبحثون عن أنشطة أكثر إثارة، يمكنهم الاستمتاع بمركز الرياضات المائية الواقع على الشاطئ.
يوفر المنتجع للعائلات و الضيوف الصغار كذلك نادي ذا نست المُخصص للأطفال والذي تمَ تجهيزهُ بالكامل بالألعاب والأنشطة المثيرة للكبار والصغار على حد سواء، كما يحظى المراهقون بمساحة مخصصة لهم تُسمى "ذا زون"، والتي تتضمن غرفة ألعاب وسطح خارجي، لكي يقضوا أوقاتاً ممتعة مليئة بالتشويق والمرح.

الجدير بالذكر إلى ان فندق ومنتجع سو/ So جزر المالديف يقع في بحيرة إمبودو المذهلة داخل الوجهة الاستثنائية متعددة الجزر في كروس رودز جزر المالديف، يتمتع هذا المنتجع الخلاب بموقع استثنائي تترسخ جذوره على هذه الجنة الخاصة المُحاطة بالشواطئ الرملية العاجية والمياه الكريستالية الفيروزية المتلألئة.

كما يتميز المنتجع كذلك بكونهِ يقع في منطقة المثلث الذهبي ويبعد فقط 15 دقيقة بالقارب السريع عن مطار فيلانا الدولي في العاصمة المالديفية ماليه، حيث تشتهر المنطقة بجمالها الطبيعي الساحر وتنوع بالحياة البحرية المشوقة، مما يجعلها وجهة مثالية لعشاق الغوص والغطس لاستكشاف أسرار أعماق البحر المذهلة.
 
 
الصور :