الأحد, 5 مايو 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف يفتتح صالة جديدة

منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف يفتتح صالة جديدة
عدد : 08-2023
قامَ منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت في جزر المالديف(JW Marriott Maldives Resort & Spa بتعزيز مكانته كوجهة رائدة للسفر متعدد الأجيال بفتح صالة المراهقين التي طال انتظارها، تقع هذه المساحة التي تم تخصيصها على طول شاطئ البحر الساحر، وتستقبل بحرارة الضيوف الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عام وما فوق. تفتتح صالة المراهقين أبوابها من الساعة 11 صباحاً حتى 10 مساءً، وتقدم للمراهقين والشباب فرصة لصياغة تجربة عطلتهم المالديفية حسب رغبتهم، مما يتيح لهم التواصل مع أقرانهم وقضاء وقت شخصي ممتع بعيدًا عن العائلة، وبذلك يتم توفير بيئة مميزة ومثالية لتجربة رائعة للشباب والمراهقين الصغار في رحلتهم الى جزر المالديف.

تَعِدُ الصالة المُخصصة للمراهقين بتوفير متعة لا نهاية لها طوال اليوم مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المُنسقة خصيصاص للضيوف الصغار، وذلك بدءًا من الغطس في حمام السباحة الخاص إلى ألعاب البلياردو أو كرة القدم، والاسترخاء مع ألعاب الطاولة إلى الاستمتاع في مغامرات البلاي ستايشن الممتعة. كما يمكن أيضًا للمراهقين قضاء بعضاً من الوقت في الاسترخاء على منصات التشمس أو في مناطق الصالة المريحة، وذلك بعيدًا عن إشراف الوالدين أو الأشقاء الأصغر سناً.

بالإضافة إلى جانب صالة المراهقين الجديدة، يمكن للضيوف المراهقين الاستمتاع بمغامرات مثيرة على مستوى الجزيرة، يشمل ذلك جولات الغطس المصحوبة بمرشدين، ورحلات التجديف، وممارسة التزلج على الماء، وتجربة التزلج الهوائي فوق المياه الازوردية للمحيط الهندي. كما يُقدم لهم فرصة لممارسة التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية الموجودة فوق سطح الماء على مدار اليوم، والمشاركة في مباريات ودية لكرة الطائرة أو كرة القدم على ملاعب الجزيرة.

ملاذ خاص في الفردوس المالديفي

وسط توجة اهتمام الناس بالسفر متعدد الأجيال في جميع أنحاء العالم، يتميز منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت في جزر المالديف بكونهِ ملاذ مثالي للعائلات من جميع الأعمار. حيث يقدم المنتجع فيلات دوبلكس فاخرة بمساحة 285 مترًا مربعًا، تتميز بحمام سباحة شاطئي على طابقين مصممة خصيصًا لقضاء عطلات عائلية مميزة.



تحتوي الفيلات على غرفتي نوم في الطابق السفلي، بالإضافة إلى منطقة معيشة وتناول الطعام في الطابق العلوي، مما يتيح للعائلات قضاء وقت مميز معاً والاستمتاع بالخصوصية في ذات الوقت. وتمتاز كذلك المنطقة الخارجية بحمام سباحة خاص ومنصة خشبية مظللة وكاباينات ومقاعد مريحة، بالإضافة إلى ممرات تؤدي مباشرة إلى الشاطئ، مما يوفر تجربة فريدة ومثالية لقضاء إجازة لا تُنسى في جنة المالديف.

أنشطة خاصة بالأطفال

أثناء استمتاع المراهقين في صالة المراهقين المُخصصة لهم، سيتمكن المسافرون الصغار من قضاء وقت مميز في نادي الأطفال "ليتل غريفينز" من جيه دبليو (FAMiLY by JW™ Little Griffins Kids Club)، الذي يُعَدُّ واحدًا من أكبر نوادي الأطفال في جزر المالديف. حيث سيتمتع الأطفال بساعات لا تنتهي من المرح والإثارة، حيث يمكنهم استكشاف سفينة القراصنة الضخمة، والاستمتاع بحمام السباحة الخاص بهم، بالإضافة إلى مشاركتهم في برنامج يحتوي على 100 نشاط وفعالية أسبوعية مثيره، تُشمل الأعمال الفنية والحرف اليدوية وتحليق الطائرات الورقية. كما سيتمتعون بتجربة صنع البيتزا والمشاركة في دورة ألعاب أولمبية شاطئية مليئة بالمرح والتشويق.

تجارب طهي مميزة

يُمكن للضيوف قضاء لحظات لا تُنسى معاً عند طاولة العشاء في منافذ تناول الطعام في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت في جزر المالديف المناسبة للعائلات. حيث يُقدم المنتجع خيارات تناول الطعام المتنوعة، بما في ذلك المأكولات العالمية في مطعم "أيلا" (Aailaa)، والمأكولات الإيطالية والبيتزا المشوية على الحطب في مطعم "فياما" (Fiamma)، بالإضافة إلى المشاوي والمأكولات البحرية في مطعم "شيو" (Shio)، والمأكولات اليابانية التقليدية في مطعم "هاشي" (Hashi)، والمأكولات التايلاندية المميزة في مطعم "كاشي" (Kaashi) الواقع على قمة شجرة.

بالإضافة إلى ذلك، سيُمنح الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عام وجبات مجانية من قائمة الأطفال المخصصة لهم في جميع المطاعم وأيضاً في نادي ليتل غريفينز للأطفال، مما يضيف مكافأة إضافية للعائلات للاستمتاع بتجربة طعام مميزة وساحرة في المنتجع.